منتخباتنا الشاطئية تضمن ميدالية دولية


كتب :إسحاق الحارثي
في إنجاز آخر للطائرة الشاطئية وبعد مضي يومين على تحقيق لقب البطولة العربية الثامنة والعشرين للرجال للكرة الطائرة الشاطئية للعام الثاني على التوالي منتخباتنا الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية والمكونه من مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي وهيثم الشريقي وأحمد الحوسني تضمن حصول السلطنة على إنجاز دولي آخر يضاف للإنجازات التي تزخر بها المنتخبات الوطنية للكرةالطائرة الشاطئية بعد أن ضمنا التواجد في مباريات دور الأربعة  ضمن مباريات البطولة العالمية ستار ١مباريات اليوم الثالث صلالة ٢٤-٢٨ إغسطس ٢٠١٩م. فقد تمكن الفريقان من الفوز في مباريات دور الثمانية التي أقيمت مساء اليوم حيث إستطاع ثنائي منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية الاول والمكون من مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي من الفوز على ثنائي منتخب التشيك بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع ٢١-١٦ و ٢١-١٣.
وفي المباراة الثانية التي لعبها ثنائي منتخبنا الوطني الثاني المكون من هيثم الشريقي وأحمد الحوسني تمكن الفريق من الفوز على ثنائي منتخب كازاخستان بنتيجة شوطين دون مقابل   بواقع ٢١/١٧ و ٢١/١٣.
وبذلك يصعد الفريقان الي دور الأربعة وتضمن السلطنة ميدالية ملونة في البطولة.
من جانب آخر صعدت منتخبات كلا من الدنمارك بعد فوزها  علي ايران بنتيجة ١/٢ بواقع ١٨-٢١ و ٢١-١٨ و ١٥-١١. كما فاز منتخب بولندا الثاني على منتخب بولند الأول بنتيجة ٢-١ بواقع ٢١-١٣ و١٨-٢١ و١٥-١٢. وفوز منتخب قطر على منتخب كازاخستان الثاني بنتيجة ٢/٠ بواقع ٢١-١٦ و٢١-١٠.
هذا وسوف يقام حفل الختام والمباراة النهائية للبطولة العالمية 1 ستار في الكرة  الطائرة الشاطئية  البطولة يوم غدا تحت رعاية المهندس عبدالقادر بن أحمد علوي الحداد نائب رئيس بلدية ظفار وذلك في تمام الخامسة من مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٧ اغسطس ٢٠١٩م في مركز البلدية الترفيهي- بصلالة.

التعليقات معطلة.