المؤتمر الصحفي لنادي النصر العماني و نادي الجزيرة الإماراتي


أكد المدرب الكرواتي رادان مدرب فريق بنادي النصر  خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الإياب امام الجزيرة الإماراتي على صعوبة المباراة وقال أمامنا مباراة صعبة بعد خسارتنا لمباراة الذهاب  بهدف دون رد والتي لم نكون بالفريق السيء خاصة في الشوط الثاني. 
  وقال: سوف نواجه فريق قوي يملك عناصر قوية ولكننا سنخارب ونقدم الأفضل  لتحقيق هدف التأهل مشيرا الى أن مباراة السيب الماضية أقيمت في فترة قصيرة ما بين المباراتين لذلك لم نجد الفرصة للاستشفاء. 
وذكر بأن عدم تواجد اللاعب نادر عوض لن يؤثر على الفريق كونه لم يكون ضمن تشكيلة الفريق خلال الفترة الماضية لذلك نحن نعتمد حاليا على اللاعبين المتواجدين.

قال عمر المالكي اللاعب: أولا  تقدم شكرنا  لإدارة نادي الجزيرة على الاستضافة والذي يعتبر من الفرق الكبيرة ويملك لاعبين على مستوى كبير. مشيرا الى أن الفريق قدم مردود إيجابي خلال مباراة الذهاب بالرغم من خسارتنا الا اننا سوف نقدم المستوى الأفضل  خلال مواجهة الإياب أن شاء الله.
وقد سبق المؤتمر الصحفي عقد الاجتماع الفني للمباراة  بحضور مراقب المباراة بحضور مراقب المباراة البحريني سعد عبدالله العيسى ومدراء الفريقين بالإضافة إلى مختلف الجهات الأمنية والمؤسسات الراعية  تم خلال اجتماع مناقشة شروط البطولة وابعد التنازلي للمباراة من التفتيش الأمني لغاية ركلة البداية للمباراة. قال المدرب الهولندي يورغن ستريبل مدرب فريق الجزيرة الإماراتي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة النصر في إياب البطولة العربية : خضنا خلال الفترة الماضية عدة مباريات منها مواجهات النصر العماني ضمن البطولة العربية وحاليا نركز على مباراة الإياب امام النصر بعدما كسبنا الذهاب، وتنتظرنا مباراة هامة تمام الوحدة يوم الجمعة ضمن منافسات الدوري .
واكد على ان فريق النصر قدم مباراة جيده  خلال الشوط الثاني في مباراة الذهاب مما سنواجه صعوبة كبيرة في مباراة الإياب.
 وحول وضع الفريق قال: وضع الفريق معقد حتى الآن  لان فترة التحضير لم تكون بالجيدة بسبب غياب اللاعبين الدوليين والاصابات لذلك لسنا في افضل حالة بدنية.
وأضاف  أتمنى ان يقدم اللاعبين المستوى الأفضل وان يصلوا الي التجانس المطلوب فنيا  وفي نفس الوقت علينا أن نراعي الجانب البدني للاعبين حتى لا يعرضون للإصابة. 
قال اللاعب المغربي مراد بطنا :  المباراة المراقبة امام النصر ستكون مباراة قوية بالرغم من الأفضلية في النتيجة بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدف.
وقال: مباراة الإياب ستكون صعبة ولاشك بأن المدرب الهولندي يورغن ستريبل اخذ فكرة كبيرة عن المنافس الذي يملك إمكانيات بعد المشاهدة في مباراة الذهاب.
مؤكدا على ان فريق الجزيرة يملك لاعبين على مستوى كبير قادرين تحقيق الانتصار من خلال تقديم المستوى الأفضل  وكذلك خلال مباراة الوحدة يوم الجمعه القادمة.

التعليقات معطلة.