تخريج الدفعة الثانية لكلية عمان للعلوم الصحية بظفار


ولاية صلالة

احتفلت وزارة الصحة ممثلة بكلية عمان للعلوم الصحية فرع محافظة ظفار صباح اليوم بتخريج الدفعة الثانية من حملة درجة البكالوريوس تمريض وذلك بمركز السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه .

و رعى سعادة الشيخ / المهنا بن سيف اللمكي نائب محافظ ظفار حفل التخرج بحضور سعادة د. علي  بن  طالب الهنائي وكيل وزارة الصحة لشئون التخطيط  و  أصحاب السعادة والمكرمين أعضاء مجلس الدولة .

 وبلغ عدد خريجي  الكلية من الدفعة الثانية 36  خريجا وخريجة  من حملة بكالوريوس تمريض .

 و اشارت د. منى بنت شعبان عجزون  العميد المشارك لكلية عمان للعلوم الصحية فرع محافظة ظفار خلال كلمتها  الى الصعوبات التي تواجه الخدمات الصحية لتأتي الدفعات التمريضية التي تخرجها الكلية كرافد كبير يغطي جانب حيوي وهام في الوزارة، بالإضافة الى الكوادر التمريضية التخصصية الأخرى ، وان  هذه الدفعات المتخرجة من كلية عمان للعلوم الصحية لا تغطي الشواغر في مؤسسات وزارة الصحة وحدها فقط، بل انها تساهم في تغطية بعض الشواغر في المؤسسات الصحية الأخرى كالمؤسسات الصحية العسكرية وديوان البلاط السلطاني والشرطة، وبعض مؤسسات القطاع الخاص .

وحثت د. منى عجزون خريجي الدفعة الثانية من كلية عمان للعلوم الصحية فرع محافظة ظفار الى عدم التوقف عن التعلم والتطوير  و طلب العلم الذي ليس له حد، فالبحوث العلمية والدراسات العليا مشرعة لهم أبوابها  ، كما لم تنس توصيتهم بالرحمة بالمرضى ومرافقيهم وسعة الصدر  للتخفيف من معاناتهم  .

كما القت الخريجة  هاجر بنت عماد التيسيرية  كلمة خريجي الدفعة الثانية بالكلية قالت فيها : لا يسعنا و نحن نغادر مقاعد الدراسة الى ميادين العمل و الاجتهاد ، الا ان نقول لكم سنبقى على العهد مخلصين محبين لوطننا و سلطاننا و لكليتنا املين في دعمها مستقبلا كاتبين سطور من تلك العلقة امتددت بها لربع سنوات من البذل والعطاء ، و مقدمة الشكر لأعضاء الهيئة الاكاديمية والإدارية بالكلية  على دعمهم للطلبة خلال سنوات دراستهم بالكلية .

وتضمن برنامج حفل تخريج الدفعة الثانية لكلية عمان للعلوم الصحية فرع محافظة ظفار عرضا مرئيا يعرض لمسيرة الطلبة الخريجين خلال سنوات الدراسة  ومختلف الأنشطة التي ساهموا فيها ، بالإضافة الى  

وردد خريجو كلية عمان للعلوم الصحية بمعية  قسم التمريض معاهدين الله على تقديم الخدمة الصحية والطبية للجميع بغض النظر عن الانتماء والجنس واللون راجين بذلك رضا الله وخدمة الوطن .  بعد ذلك قام سعادة الشيخ / المهنا بن سيف اللمكي نائب محافظ ظفار بتسليم خريجي الدفعة الثانية  لكلية عمان للعلوم الصحية فرع محافظة ظفار شهادات التخرج بدرجة البكالوريوس في التمريض ، كما التقط سعادته الصور التذكارية مع الطلبة الخريجين  في نهاية الحفل.

التعليقات معطلة.